ملخص احداث الجزء الثاني من المسلسل التركي ليث ونورا 2015

سيعرض الجز الثاني من مسلسل التركي ليث ونورا  يوم الاحد الساعه6 بتوقيت السعوديه ملخص احداث الجزء الثاني من المسلسل التركي ليث ونورا 2015
ملخص احداث الجزء الثاني من المسلسل التركي ليث ونورا 2015


أصعب اللحظات يعيشها الإنسان، حين يكون محكوماً بالموت، عندها تصبح الأيام مجرد أرقام لا قيمة لها في انتظار ساعة الصفر، لكن القدر يتدخل أحياناً ويعطي للحياة طعماً آخر وللمحكوم بالموت فرصة أخرى، فيكتب له عمراً جديداً. عندئذ يعود إلى أغلى الناس على قلبه، حيث سيواجه مصيراً جديداً. هذا هو حال "ليث" (كيفانش تاتليتوغ) في قصة حبه المعقدة لـ"نورا" (فرح زينب عبد الله) ضمن الموسم الثاني من الدراما التركية المدبلجة "ليث ونورا" على MBC4.
بعد كل الأزمات التي تمكّنا من الانتصار عليها، يتعرض الحبيبان لعقبة جديدة تهدد حياة "ليث"، بعد صدور حكم الإعدام في حقه. ورغم أن الظروف ستخدمه، فيجد نفسه خارج القفص، وأنقذ من حكم الإعدام، لكن الشاب لن يكون بمنأى عن مشاكل كثيرة تعرض علاقته بحبيبته لخطر حقيقي، خصوصاً بعدما صار ارتباطها بشخص آخر مسألة حتمية وقريبة، وكذلك بعد دخوله في علاقة بامرأة أخرى تحبه بقوة، واتخاذها طابعاً جدياً.
وفي أجواء تأخذ من التاريخ مسرحاً لها، وتعود في أحداثها إلى عشرينيات القرن الماضي، تنطلق مجدداً حكاية ليث ونورا في زمن الحب والحرب، التي تبعت الحرب العالمية الأولى. فتبدأ أحداث الموسم الثاني بإطلاق سراح "ليث" من السجن واستعادته حريته بطريقة غريبة، ومثيرة للدهشة والاستغراب. وعند عودته لممارسة حياته الطبيعية، يكتشف مفاجآت لا تحصى في انتظاره، أهمها أن "بيدرو" العدو اللدود الذي أعلن الحرب عليه منذ زمن، سطا على كل ما يملكه، ونجح في استمالة حبيبته، التي ظنت أن موت "ليث" بات محتماً. في الوقت نفسه، تعيش "نورا" صراعاً نفسياً حقيقياً، بين خوفها من التخلي عن "بيدرو"، الذي يكفل لها الأمان والاستقرار، وخشيتها من خسارة "ليث" إلى الأبد، وتتنازعها مشاعر متناقضة حياله، خصوصاً أنها لم تتمكن بعد من مسامحته على خيانته لها. ويحاول "ليث" أن يثبت لحبيبته أنه جدير باستعادة قلبها، ويفعل المستحيل كي يستعيد ثقتها به وحبها له.
مرّ حب "ليث" و"نورا" حتى الآن، بمختلف الظروف الصعبة وأحاسيس الخوف والتهديد بالموت والألاعيب والمكائد والاختبارات. ويواجه الحبيبان هذه المرة عائقاً جديداً، فيجد "ليث" نفسه بين نارين، أولهما نار حبه الصادق لـ"نورا" الفتاة الرقيقة والحساسة وجميلة الجميلات، وثانيهما نار علاقته المستجدة بميرفت، الفتاة البريئة التي ستغرم به بكل جوارحها ومن كل قلبها، وخوفه بأن يجرح مشاعرها الرقيقة.
حب صادق وحقيقي يواجه الكراهية والحقد والمؤامرة، في عمل يحمل الكثير من التشويق، ويستكمل أحداث الموسم الأول من أحد أضخم الإنتاجات التركية المدبلجة في الأعوام الأخيرة "ليث ونورا 2"، في قصة تضرب في عمق التاريخ حاملة مشهدية متميزة وحبكة درامية قوية.

إرسال تعليق

0 تعليقات