نعلمك طرق اختيار ملابسك المفضلة عند التسوق .. هيفيدك

يجب الاهتمام بتجنب الأخطاء المرتَكبة في الأزياء من خلال عدة نصائح وفقًا لما جاء بموقع «حواء لايف».

الأبيض غير مناسب لمختلف الإطلالات 
من أكثر الأخطاء التي لا تعلمها العديد من النساء أنَّ الأبيض يمكن اختياره سواء في الصباح أو في لقاءاتكِ المميزة أو في السهرات، ليس عليكِ سوى اختيار الخامة والأكسسوارات المناسبة لكل وقت.

اختيار القياس التقليدي في كل مرة
أغلب النساء لا تهتم باختيار القياس الملائم لتصميم القطعة، وتهتم أكثر باختيار المقاس المعتاد على شرائه، بل بالعكس يُفضَّل الاهتمام باختيار القياس الملائم لكل تصميم، حيث يختلف الأمر من تصميم لآخر.

الفتاة طويلة القامة لا ترتدي الكعب العالي 
تتخلي أغلب الفتيات طويلات القامة عن ارتداء الكعب العالي وذلك رغم ما يضيفه الكعب العالي من أنوثة على الفتاة، حيث يوجد العديد من نجوم هوليود اللاتي لا يتخلين عن الكعب العالي رغم طول القامة الذي تتمتع به كل امرأة.

تعتمدي في إطلالتكِ التقليمات الأفقية
تعتبر القطع المزينة بالتقليمات الأفقية من أسوء القطع التي إما أن تبرزكِ بشكل ممتلئ أو تظهر الأزياء فضفاضة على قوامكِ، وعلى الرغم من ذلك فهي تظهر جيدة على عارضة الأزياء أثناء تسوقك.

الألوان الداكنة في اللقاءات المميزة فقط 
لا يمكنكِ أن تقومي بتحديد إطلالتكِ في اللقاءات المميزة بالألوان الداكنة فقط، بل بالعكس يمكنكِ أن تعتمدي على الألوان المشرقة كالأخضر الفاتح أو إحدى درجات الألوان المواكبة لصيحات الموضة.

الملابس الذكورية مقتصرة على الرجال فقط
ظهرت العديد من القطع الذكورية أبرزها البليزر ورغم ذلك فكثير من النساء ما تعتمده أثناء إطلالتها الرسمية، إلى جانب ظهور الحذاء ذي التصميم الذكوري الذي يعتبر إحدى صيحات خريف 2014.

لا يمكنكِ تنسيق القطع المطبوعة مع بعضها 
يمكنكِ تنسيقها مع بعضها البعض ولكن من خلال الاعتماد على القاعدة الأساسية وهي تنسيقها من خلال درجات الألوان الملائمة والمتقاربة.

إرسال تعليق

0 تعليقات