توبيكات للمسافر للواتس اب - توبيكات للمسافرين

توبيكات للمسافر للواتس اب - توبيكات للمسافرين واتساب


يا لله أنا طالبك بالصبر تلهمني ومع حبيبي المسافر تجمعني وتوصلني

~

عذرك معك لا صرت في البعد مجبوروأشره عليك إن كان هذا اختيارك
~

سافري وروحي وغيبي عن عيوني مهما ابتعدتي ماتعدين الاهداب 
~

لو طالت الغيبه ترا لك بالحشا منزل غلاك بذمتي ما تخلفه غيبه ولاغربه

--


•°•ღ¦¦ ..هلي وان جارت الدنيا علي..اوصيكم على روحي وصيه..انا "مسافر" وخلو "قلبي" عندكم..غصب عني ترى لا مو بيديا .. ¦¦ღ•°•



انا مسافر وخلوا قليبي عندك غصب عني ترى مو بديه :: عذروني اذا سالت دمعتي


تـــوووصـــي شــي انـــا بكــره مســـااافـــر ..


♥♥♥ا عذروني اذا سالت دمعتي واذكروني اذا طالت غربتي ♥♥♥


من اول ما رجعت من السفر ماشفت لك بينه وانا اللي كنت احسبك قبل لادوس ارض المطار تجين


دخيلك اجل الموعد دخيلك اذا تقدر على تاجيله دخيلك حط دمعاتي في عيني قبل لتسافر



ياشين الوقت في بعدك دقيقه كانها ليله شيصبرني وانا احبك ومثلك فالبشر نادر تعلق قلبي بقلبه 

  



ياشين الوقت في بعدك دقيقه كانها ليله شيصبرني وانا احبك ومثلك فالبشر نادر تعلق قلبي بقلبه. 

انا تمنى قبل ليروح يلمس دمعي منديله ابيه يحس بحساسي ابيه يقولي تامر ابي حظنه يدفيني خليل يودع خليله

{واقول بصوت به شهقه فمان الله يامسافر وارجع من المطار لوحدي يشلني الهم واشيله}

شيصبرني على شهرين وهو بس توه مسافرعزاي انه أخذ قلبي في وسط عيوني يشيله وانا اصبحت في بعده وحيد واكسر الخاطر 

ويل حاالي بلاااهممم {a} حااان مووعد سفرررهممم 

اذا بتطوول الغيبه امانه لا تقاطعنا ودوم ابعث سلامة

علمتني اللياالي بعدك انت ياا غالي امشي بين البرايا واشعر اني لحالي

في وداعة الرحمن يا فلان يانوور هالدنيا وضياها ارجو العذر لو كنت غلطان ياروح روحي يامناها 


قلبي ياللي بصدري صار يشهد ويدري إن درس ابتعادك أصعب دروس عمري

يا بعيد عن عيوني دريت لو ما دريت قلبي اللي تسكنه دووم يسالني عليك ,,

إرسال تعليق

0 تعليقات