ننشر بالتفصيل : الاجور الجديدة للمعلمين فى سبتمبر 2012


تفاصيل الاجور الجديدة للمعلمين فى سبتمبر 2012, ما هى الزيادة الجديدة فى اجور المعلمين فى مصر بعد تطبيق قانون الكادر الجديد 2012 , متى يتم تطبيق الزيادة الجديدة
يبدو ان هناك الكثير من الاخبار الجديدة للمعلمين فى بداية فترة ولاية الرئيس محمد مرسى حيث مع اقتراب بداية العام الدراسى فى مصر انتشرت الكثير من الاخبار التى تشير الى ان هناك زيادة كبيرة فى اجور المعلمين و سيتم الاعلان عنها فى سبتمبر 2012 . و قد نشرت الكثير من الصحف الرسمية الكثير من هذه الاخبار والتى تؤكد صحة ما نشرته صفحات الفيس بوك . وتاتى هذه
الزيادة تنفيذا لوعد السيد وزير التربية والتعليم والذى قال انه لم يحاسب اى معلم الا بعد ان يتم تطبيق قانون الكادر وزيادة المرتبات لهم جميعا . ولذلك ننشر لكم اليوم تفاصيل الاجور الجديدة للمعلمين فى سبتمبر 2012 .

الاجور الجديدة للمعلمين سبتمبر 2012

وقد اعلن السيد وزير التربية والتعليم عبر جريدة الجمهورية انه سيتم الاعلان عن جدول الاجور الجديد للمعلمين يوم الاربعاء اول شهر سبتمبر وسيتضمن الجدول الجديد زيادة كبيرة للمعلمين سواء الجدد او القدامى وايضا سيتم استيعاب الفئات التى كانت محرومة من الكادر واكد ايضا ان الزيادة الجديدة ستتحملها وزارة التربية والتعليم ولم تتحمل وزراة المالية اى زيادة جديدة . وقد قالت كثير من المصادر ان التربية والتعليم استطاعت توفير هذه الزيادة الجديدة عن طريق التخلص من كثير من مستشارى الوزراة الذين كانو يتقاضو الملايين والتى تم توفيرها لصالح رواتب المعلمين حيث تم توفير مليار ونصف جنيه لصالح رواتب المعلمين .

وعن تفاصيل الاجور الجديدة للمعلمين فقد تم الاعلان عن ان المعلم المساعد سيزيد 500 جنية على راتبه الحالى ويصبح 1000 ويتدرج الى ان يصل الى 1200 و بعد ذلك ينتقل الى معلم بهذا الراتب السابق الى ان يصل الى 1500 جنية ويصبح بعدها معلم اول وبعد ذلك ينتقل بعد سنوات الى معلم اول 1 ويصبح 2000 جنيه وبعد ذلك معلم خبير 2500 جنية وبعد ذلك كبير معلمين ويتقاضى 3000 جنية مصرى . وقد اكدت كثير من المصادر ان هذه الزيادة سيتم تطبيقها فى مطلع العام الدراسى الجديد .

إرسال تعليق

0 تعليقات