كارمن سليمان تعود للقاهره




عادت كارمن سليمان الفائزة في الموسم الأوَّل من برنامج "أراب أيدول" إلى القاهرة، وأكَّدت لـ"إيلاف" أنَّها ستركز على فنِّها خصوصًا بعدما أعطاها حبُّ المصريين دافعًا معنويًا.




القاهرة: اعربت الفنانة الشابة، كارمن سليمان، عن سعادتها بالحصول على لقب محبوبة العرب بعد فوزها في الموسم الاول من برنامج "أراب أيدول" قبل ايام، مشيرة الى انها تعتزم التركيز في الفن خلال الفترة المقبلة.
وقالت كارمن عبر الهاتف لـ"إيلاف" خلال ذهابها من المطار الى مسقط رأسها في محافظة الشرقية للاحتفال مع اسرتها، ان زيارتها لمصر قبل ايام من الحلقة الاخيرة اعطتها دافعًا معنويًا كبيرًا بعدما لمست حبًا كبيرًا من المصريين.
وأشارت الى انها تعتزم دراسة الموسيقى بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، لافتة الى ان الفن سيكون كل حياتها حتى تكون على قدر الثقة من الجمهور الذي تابعها وصوت لها بكثافة لمنحها اللقب.
كانت كارمن قد وصلت الى مطار القاهرة على رحلة الطيران القادمة من بيروت، وكان في انتظارها العشرات من معجبيها الذين حرصوا على استقبالها بحفاوة.
وحملت كارمن العلم المصري وباقات الزهور وغادرت صالة 2 في مطار القاهرة بموكب من السيارات، بعد أن حرص اصدقائها على استقبالها في المطار والعودة معها الى الشرقية، فيما ستحل ضيفة على برنامج "العاشرة مساءً" في اول ظهور تليفزيوني لها بعد انتهاء المسابقة، كما سجلت اللقاءات الصحفية مع عدة محطات فضائية كانت في انتظارها.

إرسال تعليق

0 تعليقات