احدث صيحات الديكور لعام 2020 اكسسوارات ومفروشات, ديكور داخلي, ديكور2020, صيحات الديكور

احدث صيحات الديكور لعام  اكسسوارات ومفروشات, ديكور داخلي, ديكور  صيحات الديكورصيحات الموضة لا تقتصر على الأزياء فقط، بل أصبحت تشمل الكثير من جوانب الحياة، وتبرز واضحة أيضاً في مجال الديكور والتصميم الداخلي.

 

هنا ننتقي لك عدداً من أبرز صيحات الديكور للعام القادم..

1-    اللون الأصفر يبرز في العديد من أقمشة وأثاث السنة القادمة، لون قوي كالأصفر يحتاج جرأة كبيرة لاختياره كلون لديكور المنزل، لكن ما يتوفر من خيارات الأثاث والاكسسوارات وقطع الجدران، فليس المطلوب اكتساح الأصفر بل الاستفادة من روح الانتعاش الذي يضفيه هذا اللون بكراسي مفردة أو قطع اكسسوار تمزج بألوان أخرى أكثر هدوءاً.

2-    الخلفية البيضاء بطبعات مشجرة بالأزهار أو النقوش الملونة، مما يجعلها قطعة متفردة ويبرز جمالية محتواها.

3-    التطريز والغزل والنسيج يبدو مكتسحاً في عالم الديكور وبأفكار غاية في الأناقة والجمال، فلا يقتصر على الوسائد والأغطية فقط بل يتعداها إلى قطع أكثر طرافة كالإضاءة والاكسسوارات أيضاً.

4-    التأثيرات الأفريقية بنقوشها وتصاميمها القوية تعود بقوة إلى قطع أثاث السنة القادمة.

5-    الكتابة باليد والأحرف والخطوط فن جميل يبرز في ديكورات المنازل وورق الجدران.

6-    المزج بين الحديث والقديم، فتجد الكثير من قطع الأثاث والديكورات التي تمزج بينهما بأناقة فالأعمال اليدوية القديمة تجدينها ممزوجة بالتكنلوجيا، والأثاث القديم يتميز بتشطيبات حديثة.

7-    العناصر الأرضية كالخشب والزراعة وكل ماهو محسوس أو ملموس يبدو تأثيره جلياً في 2013

ويبقى هناك عدد كبير من الصيحات إلا أن ماذكرناه هو الأبرز والأكثر حضوراً على مواقع التصميم والديكور، نتمنى أن يساعدك في عمل بعض التحديثات على ديكورات منزلك.


إرسال تعليق

0 تعليقات