كشف مصور بارز أن الصور التي ظهرت فيها كايت ميدلتون kate middletonعارية الصدر التقطها مصور أيرلندي مقيم في جنوب فرنسا، وباعها بسعر متدن لمجلة "كلوزير" الفرنسية.


كشف مصور بارز أن الصور التي ظهرت فيها  كايت ميدلتون kate middletonعارية الصدر التقطها مصور أيرلندي مقيم في جنوب فرنسا، وباعها بسعر متدن لمجلة "كلوزير" الفرنسية.  صور كايت الفاضحة التقطها أيرلندي وباعها بثمن متدنكشف مصور بارز، أن الصور التي ظهرت فيها دوقة كمبريدج كايت ميدلتون
عارية الصدر التقطها مصور أيرلندي مقيم في جنوب فرنسا، وباعها بسعر متدن لمجلة "كلوزير" الفرنسية. وأوضح المصور في وكالة فرانس برس، باسكال روستان أنه في عالم المصورين الصغير الكل يعرف من هو الذي التقط الصور، لكن لا أحد يبوح بهذا الأمر، مؤكدا أن من قام بالتقاط صور الأميرة إيرلندي مقيم في جنوب فرنسا.


 
وكانت مديرة التحرير في مجلة "كلوسير" لورانس بيو كشفت أن المجلة طلبت صوراً للأمير وليم وزوجته كيت، عندما أبلغت بوصولهما إلى مرسيليا، من مصور محترف سبق أن تعاملت معه، ولم تكشف المجلة عن الثمن الذي دفعته مقابل الصور. 

لكن روستان، قال: "عندما تطلب مجلة من مصور أو من وكالة التقاط صور، فإن السعر يكون محدداً مسبقاً، ويمكن أن يكون ألف يورو عن كل يوم عمل، إضافة إلى بعض النفقات التي لا تتجاوز بضعة آلاف من اليوروهات". 

وأضاف قائلاً: إن هذه الصور لو بيعت في مزاد علني مثلا بين مجلات ماتش وكلوزير وفواسي، فإن ثمنها كان سيرتفع إلى مئات الآلاف.

وكان القصر الملكي البريطاني اهتز بصدور عدد من مجلة "كلوزير" الفرنسية، متضمناً 5 صفحات "مرصعة" بصور لدوقة كيمبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، حفيد ملكة بريطانيا إليزابث الثانية، وفيها بدت عارية الصدر أثناء حمام شمسي كانت تستمتع به في الجنوب الفرنسي قبل أسبوع.

وبدأ الأمير وليام وزوجته إجراءات قضائية في حق مجلة "كلوزير" الفرنسية بتهمة "انتهاك حياتهما الخاصة".

إرسال تعليق

0 تعليقات