احدث اقنعه تبييض الوجه 2013 احدث التقنيات لتفتيح البشره 2013

احدث اقنعه تبييض الوجه 2013 احدث التقنيات لتفتيح البشره 2013

احدث اقنعه تبييض الوجه 2013 احدث التقنيات لتفتيح البشره 2013
  تفضل كثيرٌ من النساء البشرة البيضاء والحصول عليها حلمٌ عند البعض منهن، إلا أنّ هناك عوامل مؤثّرة تحول دون الحصول على هذا الحلم، من بينها العوامل البيئيّة، وتحديداً أشعة الشّمس التي تؤذي البشرة، بالإضافة إلى الهرمونات التي تُساهم في زيادة ظهور البقع والكلف؛ لذا إليكِ أحدث 3 تقنيّات للحصول على بشرةٍ بيضاء:
   أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
التقشير الأزرق ..
هذا القناع جديدٌ وفعّال وهو عبارةٌ عن تقنيةٍ جديدة تقوم على مبدأ دهن البشرة بدواءٍ أزرق، فيُغطّي البشرة بطبقةٍ أو اثنتين وصولاً إلى 6 طبقاتٍ، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات.
والحاجة هنا تكون بالدرجة التي ترغبين بها في تفتيح بشرتك أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التي لا تكون سطحيّةً. 

فبهذا القناع الذي يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقةً، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة.
ويحتوي هذا القناع على فيتاميناتٍ وموادّ قويّة فعّالة في محاربة شوائب البشرة، وفي إظهار لونها الحقيقيّ.

بيض الكافيار ..
البشرة الباهتة أو ذات البقع هي بشرةٌ غير صحيّة تراكمت على سحطها الخلايا الميّتة والشوائب والتّجاعيد وسرق منها اللون الأبيض؛ لهذا كان العلاج ببيض الكافيار.
ويعمل هذا العلاج على حقن البشرة ببيض الكافيار، وليس بمادّة الكافيار، حيث يحتوي على خلايا حيّة تولد داخل البشرة وتغذّيها وتزيل كافّة شوائبها من تجاعيد وبقع، فتبرز جمالها ولونها الصافي.
الميزوثيرابي ..
هذا العلاج هو الأكثر شيوعاً ومعرفةً لدى النساء وهو فعّالٌ جدّاً، إذ يقوم على حقن البشرة بمادّة خاصّة تعمل على تفتيح مادة الميلانين المسؤولة عن اسمرار البشرة.
تعرّفي على أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة واختاري مايناسبكِ ويناسب بشرتكِ، لتحضي ببشرةٍ بيضاء.
المصدر: مجلة سيدتي.

إرسال تعليق

0 تعليقات