بالصور: عشرين دقيقة لتكوني متألقة قبل خروجك

أولا: سبع دقائق للشعر
قبل أن تجففي شعرك زيديه انتعاشًا، وذلك برش جذوره بـ"اسبراي" لزيادة الحجم، ثم وجهي السيشوار نحو الجذور لتجفيف الشعر وتصفيفه، ثم استعملي نفخة باردة من السيشوار لتدوم التسريحة مدة أطول.

جففي شعرك وصففيه في 7 دقائق
جففي شعرك وصففيه في 7 دقائق
ثانيا: خمس دقائق لكريم الأساس
ابدئي مكياجك بوجه نظيف، بدلاً من تغطية مكياجك القديم بطبقة جديدة، نشِّطي جلدك المتعب بوضع مكعبات ثلج على الوجه، فيعمل الثلج على شد الجلد، ثم جففي وجهك واخلطي ظل عين أبيض مع قليل من كريم الأساس واستعمليه لإخفاء العيوب الموجودة بالوجه، وبعدها ضعي البودرة على الوجه بأكمله.

ضعي كريم الأساس في 5 دقائق
ضعي كريم الأساس في 5 دقائق
ثالثا: أربع دقائق للعيون
استخدمي قلم الكحل الأبيض عند منبت الرموش السفلي لتفتيح العين والتقليل من أي احمرار، ثم ضعي "أيشادو" مناسبًا فوق العين وامسكي بفرشاة الماسكارا باتجاه معاكس لجذور الرموش العليا ثم أغمضي عينيكِ ماسحة رموشك على الفرشاة.

أربع دقائق لجمال عينيك
أربع دقائق لجمال عينيك
رابعًا: دقيقة للخدود
استعملي فرشاة كبيرة مع القليل من أحمر الخدود الوردي على تفاحتي الوجهين؛ لأن اللون الوردي يعطي الخدود لونًا مائلاً أكثر للطبيعة، ولا تستعملي يدك بدلاً من الفرشاة؛ لأنه مهما كانت الأصابع جافة فإنها تترك آثارًا زيتية على الوجه.

دقيقة واحدة لأحمر خدود متناسق
دقيقة واحدة لأحمر خدود متناسق
خامسًا: ثلاث دقائق للشفاه
قبل استخدام أي أدوات تجميلية للشفاه، ضعي "كريم" حتى يبقى لون التجميل ثابتًا لفترة أطول، ثم ضعي طبقة من البودرة ويليها تحديد الشفاه، ثم ضعي أحمر الشفاه، وبعدها جففيه بقطعة من الكلينكس، ولتجنب تلوين أسنانك أثناء تجميل الشفاه ضعي سبابتك داخل فمك وأغلقي شفتيك حولها.

ثلاث دقائق لأحمر شفاه جذاب
ثلاث دقائق لأحمر شفاه جذاب
سوف تحصلين على أروع النتائج عند الاتباع الصحيح لهذه النصائح التي تساعدك في إنجاز الوقت وتجميل أفضل.

إرسال تعليق

0 تعليقات