ننشرطريقة اختيار التنورة والجيبة المناسبة لك ... !!

تعتبر التنورة قطعة لافتة من بين الملابس التي ترغبين في لبسها بين الحين والآخر خلال أيامك العادية أو في مناسبة خفيفة تجمعك بالأصدقاء فتمنحك نمطًا يميّزك عن الأخريات اللاتي يتمسّكن بلبس السراويل دائمًا، ولكن على المرأة أن تكون محترفة في اختيار الأنسب من بين التنانير، ويكون ذلك من خلال إلمامها بالعيوب التي تشوب تكاوين جسمها وتفاصيله 


الخصر الصغير
إن التنورة ذات الخصر الضيق خصوصًا ذات الحزام العريض هي الأكثر ملاءمة للخصر الصغير، أما طول هذه التنورة فهو مناسب سواء كان قصيرًا أم طويلاً لأن الخصر الضيق يعطي إطلالة ناعمة بغض النظر عن حجمها.

الخصر الكبير
اختاري التنورة ذات الأحزمة البلاستيكية أو الناعمة من الأمام والمطاطيّة من الخلف، لكن تجنبي الأحزمة العريضة التي تسلّط الضوء على الوركين والخصر.

السيقان الطويلة
التنانير ذات الطبقات أو ما يعرف بـ«الكشكشة» تناسب السيقان الطويلة، أما التنانير التي تصل إلى منتصف الساق فهي أكثر ملاءمة من التنانير القصيرة التي تجعل السيقان تبدو أطول.

السيقان القصيرة
تجنبي التنانير التي تصل إلى الركبة واختاري التنانير القصيرة لأنها تجعلك تبدين أكثر طولاً، يمكنك اختيار التنانير المتوسطة الطول أيضًا شرط أن تنتعلي معها حذاء كعب عال وكذلك التنانير المزودة بتفاصيل عند محيط الخصر للفت الانتباه بعيدًا عن الأرجل القصيرة.
المصدر : «أنوثة» 

إرسال تعليق

0 تعليقات