طرق جديدة وصحية 2015 للتخلص من حب الشباب والبثور

واجهي مشكلة ظهور حب الشباب والندبات الحمراء في وجهك بكل قوة، فبالإضافة إلى أن طبيب الأمراض الجلدية سيعطيكِ دواء موضعيًا سيساعدك في حل هذه المشكلة، يوجد كثير من العلاجات الصحية الأخرى التي تقوم بدور مهم في التخلص تمامًا من البثور الحمراء، كأقنعة الطين وعلاجات الليزر، خاصًة إذا كنتِ تتعاملين مع حب شباب حاد جدًا، لذا نقدم لكِ الآن أفضل العلاجات الصحية للتخلص من حب الشباب، فتعرفي عليها.



- أقنعة الطين:
على الرغم من أنها لا تمتلك النتائج الفورية، إلا أن أقنعة الطين واحدة من أهم العلاجات الصحية للتخلص من حب الشباب وندباته على المدى الطويل، فبعد مرة واحدة من تطبيق أقنعة الطين البني أو الأخضر أو الأبيض على بشرتك، ستتخلصين من السموم، وستشعرين بتحسن كبير في الجلد.

- التطهير العميق للمسام:
من الوسائل الرائعة التي ستمنحكِ حواء بشرة نقية خالية تمامًا من الحبوب، خاصًة إذا كانت بشرتكِ دهنية، فأولاً سيتم تعريض وجهك للبخار الذي يفتح المسام، وثانيًا سيتم استخراج الدهون التي تسد المسام، وثالثًا سيتم تطبيق قناع الترطيب.

- نابض الضوء والحرارة:
علاج فعّال وآمن لتحسين إزالة حب الشباب، وهو أفضل بكثير من العلاج بالضوء الأزرق؛ حيث سيتم توجيه وجهك إلى نبضات من الضوء والحرارة مثل علاجات الليزر الأخرى، وستأخذين أكثر من جلسة حتى تشعرين بفرق واضح من اختفاء الحبوب والاحمرار، إلا أنكِ ستتمتعين بنتائج أجمل وأكثر عمقًا من أي علاج ليزر آخر.

- التقشير الكيميائي:
وهو عبارة عن إزالة طبقات الجلد الميتة وتعزيز نمو الخلايا الجديدة، لذا يعتبر التقشير الكيميائي من أقوى العلاجات الصحية للتخلص من حب الشباب لأنه عادة ما يشمل حمض الصفصاف أو حمض الجليكوليك، التي تعمل على تلاشي البثور سريعًا بدلاً عن الانتظار لعدة أسابيع وأشهر.

- العلاج بالليزر الصمام الثنائي:
حل آخر يهدف إلى إلحاق ضرر بالغدد الدهنية التي تحافظ على البشرة الدهنية وتساهم في انسداد المسام وظهور حب الشباب، فهو علاج يسبب ضررًا فقط للغدد الدهنية دون التأثير على بقية جلدك، كما أنه فعّال جدًا ضد التهاب حب الشباب مع جلسات متعددة لشهر أو شهرين.

إرسال تعليق

0 تعليقات