ماهي المشروبات الطبيعية التى تحرق الدهون .؟!

حرص الباحثين عن جسم مثالي علي شرب المشروبات الحارقة للدهون الزائدة في الجسم، التي تعمل على إذابتها بشكل صحي وغير ضار، وفيما يلي قائمة بأفضل المشروبات الصحية التي تعمل علي حرق هذه الدهون.

دهون البطن - الكرش

ويعد الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع من أكثر المشروبات الفعالة في إذابة الدهون في الجسم، ويمكن تحضيرها من خلال نقع معلقة صغيرة من الشاي الأخضر والكمون والنعناع والزنجبيل، في كأس من الماء المغلي، ويشرف بعد تصفيته ثلاثة مرات يومياً.
ويأتي عصير الخضروات في المرتبة الثانية من حيث المشروبات الحارقة للدهون، ويمكن تناول عصير الخضروات أو شوربة الخضار قبل الغداء، ليعمل علي تقليل السعرات الحرارية في الجسم، بنسبة 135 سعر حراري.
كما تعمل مادة الكالسيوم الموجودة في الحليب خالي الدسم علي حرق الدهون بشكل كبير، ويستطيع الأشخاص المواظبون علي شرب اللبن خالي الدسم حرق دهون بنسبة 70%.
وأثبتت الأبحاث أن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر يومياً لمدة أسبوع، كافي لحرق الدهون الذائدة في الجسم بنسبة 35% إلي 45%، كما أن شرب عشرة أكواب من الماء المثلج يوميا يعمل علي حرق 250 إلي 500 سعر حراري.

وينصح العديد من الخبراء بشرب كوبين من الليمون والبرتقال المغلي يوميا، بالإضافة إلي شرب عصير الكيوي والأناناس يومياً لمدة 15 يوما، والذي سيساعدان علي فقدان الوزن بشكل ملحوظ إذا تم الإلتزام بنظام غذائي صحي.

إرسال تعليق

0 تعليقات