طريقة سهلة لعلاج الرؤوس السوداء علي الانف والجبين لاسترداد جمالك

مدونة صبايا الخير : طريقه لعلاج الرؤوس السوداء على الانف والجبين , علاج الحبوب السود على الوجهة,طريقة سهلة لعلاج الرؤوس السوداء علي الانف والجبين



تعاني الكثيرات من النساء والبنات برؤوس سوداء تكون على مقدمة الأنف او الجبهه المنطقة العليا للوجهة
وايضاً يعاني منها الشباب والرجال ولا تقتصر على النساء فقط
وها نحن هنا في صحيفة الصفحة نقدم لكم افضل الطرق لعلاج تلك الحالات
طريقة حمام البخار : عرضي وجهك لحمام بخار لفتح المسام، ويمكن فعل ذلك بسهولة و هو أن تعرضي وجهك لوعاء يوجد به ماء ساخن مع منشفة تضعينها فوق رأسكِ لبضع دقائق ثم استعملي ملقاط إزالة الرؤوس السوداء قومى باخراجها من البشرة برفق ثم بعد ذلك اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد لغلق مسام البشرة . طريقة الشرائط اللاصقة : بعدما تعرضي وجهك لحمام من البخار استخدمي شرائط إزالة الرؤوس السوداء حتى التخلص منها تماما . طريقة قشر البرتقال : استخدامي قشر البرتقال كقناع لوجهك , الطريقة هيا ان تقومي بطحن قشور البرتقال و اضيفي لها الحليب و الكريم لعمل معجون, ووضعه على الوجه وفركه بلطف لمدة 10 دقائق ثم بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. طريقة قناع العسل: استخدامي قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس، لان العسل له قدرة عالية على تنظيف البشرة و التخلص من الرؤوس السوداء. طريقة عمل القناع دفئي ملعقة كبيرة علي النار ثم دفئ عليها العسل الابيض ثم وزعيه على الاماكن المملؤءة بالبثور بالتدليك باصابع اليدين واتركيها لدقائق. حافظي على غسل وجهك بانتظام: قومي بغسل وجهك 3 مرات يوميا بانتظام، فالمواظبة على غسل الوجه باستمرار تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرؤوس السوداء. طريقة الخلُّ والنّشا: اخلطي القليل من الخلِّ والنّشا حتّى تحصلين على مزيج سميك، ثمّ ضعي المزيج على المناطق التي تحتوي الرؤوس السَّوداء، واتركيه حتَّى يجفّ تماماً، قبل أن تُباشري فركه، وستجدين الرؤوس السَّوداء عندها تخرج معه في الحال.
طريقة الشرائط اللاصقة : بعدما تعرضي وجهك لحمام من البخار استخدمي شرائط إزالة الرؤوس السوداء حتى التخلص منها تماما .
طريقة قشر البرتقال : استخدامي قشر البرتقال كقناع لوجهك , الطريقة هيا ان تقومي بطحن قشور البرتقال و اضيفي لها الحليب و الكريم لعمل معجون, ووضعه على الوجه وفركه بلطف لمدة 10 دقائق ثم بعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.
طريقة قناع العسل: استخدامي قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس، لان العسل له قدرة عالية على تنظيف البشرة و التخلص من الرؤوس السوداء. طريقة عمل القناع دفئي ملعقة كبيرة علي النار ثم دفئ عليها العسل الابيض ثم وزعيه على الاماكن المملؤءة بالبثور بالتدليك باصابع اليدين واتركيها لدقائق.
حافظي على غسل وجهك بانتظام: قومي بغسل وجهك 3 مرات يوميا بانتظام، فالمواظبة على غسل الوجه باستمرار تمنع تراكم الأوساخ والزيوت على المسام ومن ثم تكون الرؤوس السوداء.
طريقة الخلُّ والنّشا: اخلطي القليل من الخلِّ والنّشا حتّى تحصلين على مزيج سميك، ثمّ ضعي المزيج على المناطق التي تحتوي الرؤوس السَّوداء، واتركيه حتَّى يجفّ تماماً، قبل أن تُباشري فركه، وستجدين الرؤوس السَّوداء عندها تخرج معه في الحال.

إرسال تعليق

0 تعليقات