اكلات للزوج لزيادة الرغبه في العلاقه الجنسيه وتحسين العلاقات

صحة صبايا الخير: اجمل شيء العلاقه الزوجيه المليئه بالحب والموده والرحمه ديه شوية اكلات للتقارب الجنسي بين الازواج وللتحفيز ربنا يسعد كل الازواج

اكلات للزوج لزيادة الرغبه في العلاقه الجنسيه وتحسين العلاقات




هناك اكلات متنوعه لزيادة العلاقة الحميمية بين الزوجين
ومن هذه الاشياء مقتطفات حبينا نحن في صحيفة الصفحة ان نهديها لكل زوجه تبحث عن السعاده مع زوجها وكسر حاجز الملل
تناول الموز يُريح الأعصاب
من الضروري أن يحصل زوجك على الهدوءِ والراحةِ بعد يوم عملٍ طويل، وقد أثبتت الدراسات أنّ الموز مهدئ طبيعي للأعصاب لأنه غنيٌّ بالمغانيسيوم، ويُساعد تناول حبةٍ من الموز في الحصول على علاقةٍ حميمةٍ ضمن أجواءٍ مريحة.

تناول ثمار البحر تزيد الرغبة
تحتوي ثمار البحر على كميةٍ كبيرةٍ من الزنك الذي يُعتبر المعدن المهم للعلاقة الحميمة، إذ يزيد رغبة زوجك فيها، وما عليكِ سوى أن تُحضري ثمار البحر اللذيذة لزوجك عند إعداد عشاءٍ رومانسيٍ له.

تناول الجوز يمنح النشاط
الأوميغا 3 أحد أنواع الدهون غير المشبعة، وهو المكوّن السري للجوز الذي يزيد نشاط زوجكِ بشكلٍ ملحوظ، يمكنك زيادة الجوز المفروم على أطباق السلطةِ الخاصةِ بزوجك أو حتى إضافته إلى أطباق الأرز.

تناول العسل يزيد من الطاقة
ملعقةٌ صغيرةٌ من العسل في الصباح الباكر كافيةٌ لتغيير حياتكِ الحميمةِ مع زوجك إلى الأفضل، إذ يحتوي العسل على مركباتٍ وموادٍ غذائيةٍ تمنح زوجكِ شحنةً من الطاقةِ المميزة.

تناول القرفة ينشط الدورة الدموية
القرفة من أنواع التوابل المعروفة جداً في العالم العربي، ومن فوائدها أنها تقوّي جهاز المناعةِ وتنشط الدورة الدموية وبالتالي تُحسّن علاقتكِ الحميمةِ مع زوجك، قومي بإعداد شرابِ القرفةِ لزوجكِ عبر غلي عيدانها جيداً بالماء لمدة 10 دقائق

إرسال تعليق

0 تعليقات