اخر اخبار محمد عساف (استقبال هائل بالاعلام الفلسطينيه لمحمد عساف بغزه )

مدونة صبايا الخير:محمد عساف محمد عساف mp3 محمد عساف ثابت وقف كل العسكر محمد عساف علي الكوفية mp3 محمد عساف العساف محمد عساف شدي حيلك يا بلد محمد عساف اغاني محمد عساف الدويش محمد عساف غطي الشمس
اخر اخبار محمد عساف (استقبال هائل بالاعلام الفلسطينيه لمحمد عساف بغزه )


تجمع آلاف من الفلسطينيين، اليوم، عند معبر رفح الحدودي مع مصر في انتظار عودة نجم «آراب آيدول» محمد عساف وهم يحملون الأعلام الفلسطينية.
وفاز المشترك الفلسطيني محمد عساف، مساء السبت، في الحلقة الأخيرة من برنامج «آراب آيدول» في موسمه الثاني، متقدماً على السورية فرح يوسف والمصري أحمد جمال، وقد أهدى فوزه إلى وطنه.
وأظهر الفلسطينيون اهتماماً غير مسبوق بالمغني الشاب الآتي من غزة وتابعوه بشغف لأكثر من شهرين وصوتوا له بكثافة ليفوز باللقب.
وُلد عساف (23 عاماً) في مصراتة بليبيا، ثم عاد مع عائلته إلى قطاع غزة للعيش في مخيم خان يونس للاجئين جنوب قطاع غزة.
وقال المدير العام لوزارة الثقافة في الحكومة المقالة بغزة ورئيس الوفد الذي يمثل الحكومة لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف، فكري جودة: «نحن نقيم له استقبالاً رسمياً. محمد عساف مواطن فلسطيني حقق إنجازاً مميزاً في تخصصه في إطار فئته العمرية فئة الشباب المتميز، ونكرمه اليوم وندعمه مثل أي شخص يقوم بإنجاز آخر».
وأضاف جودة: «نتمنى أن يستخدم هذه الهبة التي وهبه الله إياها هبة الصوت في خدمة القضية الفلسطينية»، متابعاً أن «مجتمعنا الفلسطيني متنوع، حتى وإن كان لدينا بعض المآخذ على البرنامج نفسه، لكن أداء محمد عساف كان ملتزماً ومميزاً ورائعاً، نتمنى أن يستمر في أدائه الملتزم».
من جهته، قال محمود الفرا، من مكتب الإعلام الحكومي في الحكومة المقالة: «عساف من المواهب الفلسطينية التي مثلت اسم فلسطين بجدارة، والحكومة اليوم تستقبله رسمياً وترحب به من خلال وزارة الثقافة، وهي الجهة المختصة برعاية المواهب والمبدعين وتكريمهم».
وكان في استقبال الفنان محمد عساف في داخل معبر رفح البري عدد من المخرجين والفنانين والشخصيات الوطنية ومن المجلس التشريعي الفلسطيني، بينهم النائب أشرف جمعة وشخصيات فلسطينية بارزة في حركة «فتح».
وبحسب مصادر قريبة من عساف، فإنه كان قد تعرض لمضايقات عدة من قبل حكومة «حماس» عندما كان يغني في الحفلات الشعبية لحركة «فتح» في غزة.

إرسال تعليق

0 تعليقات