احن صور مكتوب عليها كلام جميل للام 2014صور مكتوب عليها اشعار للام وادعيه للام +اشعار عن الام

خاص صبايا الخير:  طرت في صفحات الانترنت وجبت اجمل صور مكتوب عليها ادعيه وكلام حب للام واشعار للام احن صور مكتوب عليها  كلام جميل للام صور مكتوب عليها اشعار للام وادعيه للام +اشعار عن الام
صور للام صور الام مع كلمات صور للام الحنون صور للام والاب صور عن الام اجمل صور للام صور للام المتوفيه صور للام ايرينى صور للام جديده


احن صور مكتوب عليها  كلام جميل للام 2014صور مكتوب عليها اشعار للام وادعيه للام +اشعار عن الام


















أمي
يا شمعة الكون
العالم كله يحتفل بهاليوم
وأنا من بين هالجموع
أقولك
كل عام وإنتِ بخير دوم
أمي
يا كل الناس والأحباب
مابي اشوف دمعتك عالأهداب
سحابة صيف تعدي مع السحاب
عيشي يومك وانسي الاسباب
كل عام وانتِ بالف خير
أمي
ما أتصور حياتي من دونك
العمر ما يحلى غير بوجودك
وكل ما يمر عيدك بحضورك
أدعي ربي ما يحرمني وجودك
كل عام وإنت بخير
أمي
إنتِ حبك عن جميع الناس غير
برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير
ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير
يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير
أمي
جيتك وأنا ملطخ وجهي بذنوبي
أطلب رضاك بيومك يا روحي
وأقول سامحيني بيومك يا أمي
وكل عام وإنتِ بألف خير يا عيوني
أمي
عساكِ سالمة سنة بعد سنة
وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة
من دونك أنا دوم يا أمي بنكسة ورى نكسة
كل عام وانتِ بألف خير سنة بعد سنة
أمي
أنا ماهو بس أحبك
أنا كل ما فيني يحبك
قلبي
وعقلي
وروحي
كلهم يقولولك
كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي
أمي
دنيتي معاكِ حلوة
وفي شفاهي إنتِ غنوة
وفي يومك يا أجمل وردة
لو أقدر
هديك عمري فدوة
أمي
من لي بهالدنيا غيرك
أشكي له وأبث له همومي
كثر الله خيرك
مالية أفراحي بيومي
كل عام وإنت بألف خير يا أمي
أمي
أحبك مثل ما إنتِ
في العطف
واللين
والقسوة
لإني أعرف في كل الأحوال
إنتِ ما يهمك غير مصلحتي
كل عام وإنتِ بخير يا أمي

إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. الله يرحمك يا امي ويسكنكي فسيح جينانه

    ردحذف
  2. الله يرحمك يامي الحبيبا

    ردحذف
  3. امي هي الهواء الدي اتنفسه ربي يحفضك يا ماما

    ردحذف
  4. ربي يحفظك يا امي

    ردحذف
  5. الله يحفظك ياأمي

    ردحذف

نسعد بردودكم ومشاركتكم برفقتنا ، ومن خلالها تدعم استمرار العطاء ، ننتظر ردودكم المشجعة ، وننتظر تعليقكم اللائق بكم