عطور الصيف 2013 ، معلومات عن افضل عطورات الصيف 2014 ، برفانات للصيف



1- موبوسان


وهو عطر يتسم بالأناقة والرائحة الأخاذة التي تسحرك بنفحاتها، إنه عطر ذو شخصية قوية، يتألف من درجات الراوند والفاكهة الحمراء والياسمين. تكمله روائح الكهرمان وخشب الصندل ، تحمل الزجاجات الثلاث جميعها الخواتم في تصميمها وتشمل الروائح أيضاً عبق براعم البرتقال، الراوند، ورود سانتيفوليا، الياسمين والجاردينيا وكذلك الكراميل.

2- ديور


تكشف ديور في عطرها الجديد Dior Addict To Life عن جانب عطري جديد يركز على الضوء. باقة من الزهور النبيلة للغاية. اللقاء اللافت بين الورد المتألق، والمسك الأبيض والياسمين النابض بالحياة، بصمة أساسية وحصرية من خبرة فرانسوا ديماشي التي لاحدود لها، وهو مبتكر عطور دار ديور.
ومثل أحمر الشفاه، زجاجة Addict To Life الجديدة بشكلها المبتكر تضيف لمسة تصميم الأزياء النهائي، علامة من الطاقة والأناقة. عليها نفس الحلقة المعدنية، نفس الشكل والشفافية الفائقة الأنيقة، تحمل زجاجة Addict To Life رموزاً مميزة من الفخامة المستوحاة من أحمر الشفاه Dior Addict الجديد من ديور

3- إيسي مياكي


يطلق إيسي مياكي لهذا الصيف إصداراً محدوداً لعطر "أسينت باي إسي مياكي نيرولي صن شاين" إلهامه من روح الطبيعة الأم، وتحديداً من زهرة النارنج التي تكتسب عبيرها المميز من تعرضها لأشعة الشمس. وبذلك يختزن هذا العطر في طياته أسرار الطبيعة التي ترقد بسلام في أحضان الشمس الدافئة.



يحمل العطر الجديد توقيع خبيرة العطور الفرنسية الشهيرة دافني بوجي التي عملت على تطوير العطر الأصلي "أسينت باي إسي مياكي" عبر إضفاء شيء من عبق النارنج على سرير من بتلات الأزهار البيضاء.


4- سيفورا


تطلق "سيفورا"Sephora بشكل حصري لهذا الصيف عطور "بورن وايلد"Born Wild من"إد هاردي"Ed Hardy، وهو عطر جريء يأخذك في مغامرة من المستحيل مقاومتها كما المرأة التي تضعه. يبدأ العطر النسائي بمزيج مشرق ومغر من التوت مع براعم الفاكهة مع تأثير أزهار الخوخ والماجنوليا لخلق مجموعة من النفحات الآسرة. يتميز العطر بجرأته عندما تمتزج نفحات أزهار موغوت وخشب الصندل لتمنحك شعوراً رائعاً. وأخيراً تهدأ النفحات وكل ما يبقى من العطر هو آثار المسك المثير على بشرتك.


5- أليان





ضمن مجموعة Alien للعطور، تطلق النسخة المحدودة الجديدة Alien Sunessence Amber Gold Edition لصيف 2011. ماء التواليت المنعش بالكهرمات والزهور، ودرجات تعكس أشعة الشمس والروائح العطرية الغريبة لتتمتع بثلاثة أوجه غنية: مزيج غني للطاقة: يفتتح العطر بدرجات ديناميكية متألقة من الكيوي، ومزيج غني بالفيتامينات ينعش الحواس ويطلقها. يحتوي على لمسات الفانيلا وزهور اوركيد ستانهوب. أما العبوة فحجر فريد كريم يتألق في موجة غامرة من النور. فزجاجة Alien متعددة الأوجه تتألق بدرجات رقيقة من الذهبي تتباين حتى لون الكهرمان الداكن لتسمح للناظر بالتمتع بلون العطر الوردي المثير


6- كالفن كلاين




تطلق دار كالفين كلاين إصداراً محدوداً لـعطر ck one summer الذ يتميز بعبير منعش لسرخس الماء الندي وعبير البطيخ الهش. وتضم الفئة المنشطة من الحمضيات الخضراء روائح تشمل أوراق اليوسفي والليمون بالإضافة إلى التأثير العشبي الفاتن لعبير نبات اللويزة. كما يضفي عبير الراوند نضارةً وانتعاشاً، وتخلق رائحة الفريزيا الصفراء الناعمة إحساساً عميقاً منعشاً. وبالإضافة إلى ذلك هناك عطور البخور وطحالب السنديان الترابية التي يغلفها دفء خشب الأرز والمسك وقشور الخوخ.


تمت تعبئة هذه العطور الجميلة في زجاجة ذات ظلال ملفتة للأنظار من اللونين الأزرق والأصفر، بظلال حمراء خفيفة.


7- فيرزاتشي


"فانيتاس" هو العطر الجديد الذي تطلقه دار فيرزاتشي الشهيرة، ويجسد العطر شخصية المراة الجميلة والجذابة. ويجمع VANITAS بين رائحة حامض اللّيم وزهرة الفريزة والعابقة بدرجات خشب الأرز وحبوب التونكا المرهفة.
وعلى غرار ابتكارات التصاميم الرسمية المترفة لدار "فرساتشى" VERSACE، تتميّز القارورة بحصريتها. فتذكّر الخطوط الناعمة التي تزيّن المعدن المطلي باللون الذهبي البرّاق بكتف المرأة وتنساب على القالب الزجاجي الشفّاف للعطر، مضفيةً على التصميم لمسة ناعمة وباعثةً الجاذبية والأنوثة.


8- باكو رابان



عطر Lady Million يتباهى بمادته المفضّلة، الذهب، مع نقشات ألماس المنمنم وعقد من المعدن الذهبي ذو بريق رائع.وكذلك مجموعة Black XS for Her، فهي بلون الفوشيا مع رسومات باللون الوردي، في حين يضم عطر "آلترا فايوليت" Ultra Violet لونه المميّز المزيّن برسومات طبيعية. ويأتي مع كل من هذين العطرين عقد من المعدن الفضي، في وسادة من المخمل الأسود.

9- شانيل



عطر COCO MADEMOISELLE هو أيقونة الدار العريقة لهذا الصيف، يتميز بقوته وبالحيوية التي يمنحها، وهو مزيج من عبق الياسمين والورد، ورائحته أشبه ببتلات تتفتح. ويجسد قمة الرفاهية مثل كل عطور شانيل. الزجاجة شبه مستطيلة وهي تبرز فخامة وكلاسيكية وعراقة شانيل. لون العطر الوردي أنثوي جداً وفي غاية الأناقة مثل رائحته تماماً والأثر الذي يتركه على حضور المرأة.


10- غيرلان


تطلق غيرلان مجموعة عطور LES ELIXIRS CHARNELS، وتشكّل هذه المجموعة ومجموعة L’Art et la Matière الدعامتين المعاصرتين لدور عطور "جيرلان".
فبعد عطر ORIENTAL BRÛLANT المتميّز، وعطر CHYPRE FATAL الساحر، وعطر GOURMAND COQUIN الطفولي، وعطر BOISÉ TORRIDE المثير، ها هو عطر "فلورال رومانتيك" FLORAL ROMANTIQUE الذي يركّز على الرقّة، فيمنحكِ تجربة جديدة تتميّز بطابع جريء ورقيق في آن.

و يتميّز عطر "فلورال رومانتيك" Floral Romantique برائحته الخشبية وعبق الزهور والشاي الأسود وخلاصات الكستناء العبق الزهري. والمندرين، "بوتي غران"، حبّ المسك وشاي الماتّي.

إرسال تعليق

0 تعليقات