كلام الحب بخمسة اعضاء من جسمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعبير عن الحب, الحب, خلافات زوجية, زواج, علاقات أسرية, علاقات حميمة, لغة الجسد, مشاكل عائلية

كلام الحب بخمسة أعضاء من جسمك…!!التعبير عن العواطف موهبة لا نتمتع بها جميعاً. لكن الخبر السار أنه من الممكن تعلمها. والجسد هو أفضل معبر عنك وعن ماتحملينه بالمشاعر. ونحن لا نعني فقط ممارسة الحب والعلاقة الزوجية، فكل الأزواج يمارسون الحب ولكن ليسوا كلهم سعداء وممتلئين عاطفياً بالشريك. التعبير عن العواطف لغة عليك إجادتها من أجل سعادتك.

145062669

-   باليدين
لمسة اليدان لا تضاهيها أي كلمة في العالم، حين تجلسين بقربه تقصّدي دائماً لمس يده وإمساكه. ملايين النهايات العصبية  تنتهي في أطراف الأصابع، هي التي تمنحك الفرصة لتبثي كل انفعالاتك، فلا تتركي الفرصة تفلت من يدك ولكن اتركي المشاعر تفلت كما تشاء.

•    بالكتفين
هذه المرة اعتني كتفيه هو …فأفضل طريقة أيضاً للتعبير لزوجك عن مقدار اهتمامك به وتعبك لتعبه، هي بتدليك كتفيه بعد يوم طويل وشاق من العمل. سيشعر بامتنان عميق لك.

•    بالأذنين
الهمس بالكلام العذب في أذنيه والإصغاء له بأذنيك…حين يأتي ويستريح وتشعرين أنه مستعد للحديث، اسأليه عن عمله عن هموم ومتاعب عمله، فقد يكون بحاجة لفضفضة. معظم الرجال يفضلون عدم الحديث عن عملهم، لكنهم أحياناً يتعبون من كثرة أحمالهم؛ فكوني الملجأ الأول له. وأصغي إليه جيداً أشعريه بالاهتمام بعينيك ويديك ولا تتصنعي الاهتمام أبداً لأنه سينفر منك.

•    بالعقل
فكري بهمومه ومشاكله واشعريه انه شاغل اهتمامك. قدمي اقتراحات مريحة لكما فكري به وافهميه حقا فهذا يريحكما معاً.

إرسال تعليق

0 تعليقات