احلى رسائل شوق للحبايب 2023- مسجات شوق للاحباب جديدة 2023

احلى رسائل شوق للحبايب 2023- مسجات شوق للاحباب جديدة 2023

رسائل شوق للحبايب - مسجات شوق للاحباب
رسائل شوق للحبايب - مسجات شوق للاحباب
لو فرقنا المكان و بعدنا الزمان ...
صوتك يحسسنى بالامان..
و قلبك عندى احلى مكان


ليتنــي بحضنـك طـول الأيـام مسجـــون

و اقـول حطـوا من ورى القفــل قفلـين ..

تلمنــي بالحيـل و اقـول بالهــون

حتى نصيـر بجسـم واحـد و قلــبين ..

مفتــون بي و انا بعــد فيـك مفتــون


يشهد العشق وميزانه ..وكل الورد وألوانه ..

لو للغلى عنوان .. أنت يا عمري عنوانه


همسة حب تغنيلك, لهفة شوق تناديلك ..

دمعة ألم تشكيلك, أحلى سلام أهديلك !

احلى رسائل للحبايب 2023- مسجاترسائل شوقاحلى رسائل للحبايب 2023- مسجاترسائل شوقاحلى رسائل للحبايب 2023- مسجات

ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان ..

لا تقطع علي الصوت ما أقدر على الحرمان


إتركوني ياهلي ذبحني هيامه


 أبغى أضمك لين توسم بصدري علامه

إذا قالوا أهلي عسى ماشر من صابك بسهامه ؟

أقول حيل ضميته وكواني بحنانه ,,

أحبك
أحسد سرير يحضنك وأحسد لحاف يغطيك

وياليتني قربك وأضمك

وأبوس خدك وبرموشي أداريك

وبهمسي أسليك

وأبوسك من راسك لي رجليك

وأحط قلبي بين يديك

وأقول أحبك بكل مافيك

نفسى ابوسك 99 بوسه

وكل شويه اغلط فى العدد

واعيد من الاول تانى

احلى رسائل للحبايب 2023- مسجاترسائل شوقاحلى رسائل للحبايب 2023- مسجاترسائل شوقاحلى رسائل للحبايب 2023- مسجات

لا مرني طيفك .. أضمه حيل بأحضاني ..

وشلون إذا جيت عندي .. وشافتك عيني ...

لو بعرف أن الحلم بيجمعنا ..

لغمضت جفني طول الدهر ...


لو الرساله تشبك الكف بالكف

لا اعت طول العمر ابعت رسايل..


لو كان الناس يتمنون قربك

انا غير الناس اتمنى..

اكون جزء من قلبك

---------------------

الشمس ترسل حبا ذهبيا..

والقمر يرسل حبا فضيا..

وانا ارسل لك حبا ابديا


نفسى احطك فى قلبى.. وابنى حواليك سور ..

لكن اية زنب البشر يعيشو من غير نور

يسألنـي الحـب عن شـوقـي لبوســاته

وأرد أنا بكـل لهفــه عن أحـاسيــــسي

شوقـي تعـدى عن البوسـات وزيــــاده

مشتاق يتعبني وأحطه وسط أحضـاني

سألت البحر: تقدر توصل سلامى وما تتاخر

قال :سلامك حار واخاف اتبخر

------------------

كتبت الشعر فيك لكني عجزت اوصف معانيك

الناس توصف بالشعر والشعر ينوصف فيك

مني الك بوسة عالخد وبوسة عالعين

وكم بوسة دين والكاش خليه لبعدين

نفسى اكون نجمه سماك

همسه شفاك, شمعه مساك

بس تبقى معايا

وانا معاك

زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني..

وهبتك كل إحساسي لأنك أهلي وناسي

إرسال تعليق

0 تعليقات