أقوى وأجدد رسائل عتاب 2013 ، مسجات عتاب قوية للحبيب 2013

أقوى وأجدد رسائل عتاب 2013 ، مسجات عتاب قوية للحبيب 2013  مسجات عتاب قوية للحبيب مسجات قوية جداً للحبابيب اجمل واقوي مجموعة رسائل عتاب للحبايب أتمين أنها تنال الإعجاب, رسائل قوية للحبايب رسائل مميزة للحبايب 2013:-


بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك
وان كنت تذكرنا ترانا نـسـيـاك
يشهد علي الله لاحل طـاريك
يروق قلبي لكن أذكر سواياك


لا صار وقتك هنا ومتوسع(ن) صدرك
أشوف عني تصد ما تلتفت فيني
ولا صار وقتك ملل وضايق(ن) خلقك
تنسى جميع البشر وتتصل فيني


أضحك وكني رايق البال خالي..
والناس تحسدني وأنا أموووت بسكاات..
أقضي نهاري بالمزح والتسالي..
وأسهر ليلي في هموم ومعانات..
غريبة هالدنيا على كل حالي..
الحزن دايم والفرح بس لحظات


إذا طبعك كذا ما أبيك..
بترضى وإلا مايرضيك..
نصيحة لاتزودها،،ترى أسويها،،وأخليك!!
أنا كلي أجي لاجيت..
( وأبيع الدنيا لي حبيت )
ولكن تدري وش عيبي؟؟
إذا صديت أنا،،صديت..


طبعك تغير ومالقينا له أسباب
ولاني مقصر فيك ولاني بحافي
كنك على فرقاي تفتح لي باب
اقسى علي وماجرى منك كافي


ان كان غيري في غيابك يسليك
خـلـك مـعـه ولا تتركه الله يخليك
سـهـل إنـك تـنـساني لكن صعب
إنـك تمـحـيـنـي مـن قـلبك وبالك
لانـي ويـاك مـثـل الـقـلــب وروح
مـالـهـم غـنى عن بعض اذا مات
الـقـلـب تـمـوت مـعـاه الـــــروح


مابيني وبينك مـشاريـه وعـتـاب
شف دربك اللي جيـت منه تدله
مـاراح تـغـلـبـنـي لو الحب غلاب
من حـضـرتك عشان قلبي تذله
كـنـت الـقـريب وكـلـهـم أغـراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
رح واعتبرنـي واحـد أذنب وتاب
مـانـي بثوب تلبسه ثـم تـمـلـه


جرحتني جرح مو مثل
الجروح يجوز يشفى
الجرح بس الأثر مايروووح...


وش أسـوي دام قــلـبـك مايبيني
دايـمـن يـهـوا فـراقـي والــزعــل
بـبـتـعـد لـجـلـك أنـا يـا نـور عـيني
وبـالـمـهـل بـبـعـد حـبيبي بالمهل
أسـفـن ان قـل فـي حبك حنيني
والـجـراح الـلـي بـقـلـبـك تـنـذبـل
لك وعـد مني أبد متشوف شيني
ألا انا واحد عشق شخص وفشل


ليتهم بعد موتي في بيتكم يدفنوني..
وتبكي على قبري بالنهار وكل ماحل السكوني..
وتقول هذا اللي أمس كان مجنوني..
ردوه بس ثواني بين شجوني..
وبيقولون الميت راح ومايقول الا ارحموني


أكيد أنا بنساك يوم من الأيام
بس متى؟؟؟
يوم البشر عند القبر يدفنوني


اجرح مدام الجرح فيني يسليك
اجرح عساك أنت السبب في
"وفاتي "


ماحيد عمري يوم قصرت
ولا حيد عمري كنت قاسي
ولا حيد في طبعي تغيرت
ولا كنت اسعى للخلافي
منك الجفى لالا ماتوقعت
في ظنتي إنك مرادي


أبشرك جرحك ثمن غلطتي فيك
ولا أنت ما تجبر على حبك إنسان
اليوم لا بشكي ولا بندم عليك
فعلك مضارع بس حبك خبر كان
عن قسوتك ما عملت قسوه ايديك
صحيح كل اللي يحبون عميان


إذا هان عليك ايام من غير سماع صوتي
بيهون عليك الحال لين تسمع خبر موتي


قصدك اني اتنازل لك
وأجيك وانحني من عقب
ما قلت الوداع مثل ما انته ماتبيني
ما أبيك المحبه مابها غش وخداع


لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواك
ياحفي الرجلين ثمن كلامك
واذكر زمان اول وايام بلواك
من سنعك للناس وعدل مقامك
لايفلت إلسانك على شخص رباك
انا بنيتك وماني عاجز اهدمك


وفر كلامك وورني عرض الاكتاف
قلبي كره هجرك ولاهو بمجبرو
ترى القلوب بطبعها شي شفاف
الكسر فيها صعب تلقلا له جبور
ولاتحسب اني من الهجر بخاف
ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور..!!


غيبتي طالت ولا همك جفاي
وكنت عايش في امل تسال علي
من غلاك احسبك عايش معاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
نااااااسي..واحسبك تتغلى غبي..!!


تحسب انه بغيابك بذكرك فى كل حزه ..
وأتندم..وأترجى..وأعتذر..وأبوس راسك..
للأسف كنت زقاره تنتهى فى كم مزه ..
وانتهيت وماطفيتك واحرقك غيرى وداسك..!!


لحظه حبيبي وقف هناك بالدور..
مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!!
لازم تذوق المر وتعيش مكسور..
واكويك من جمر الهوى لاغدى حي..
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور..
لانك بعيني صرت كلك ((ولاااا شي))!!


هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا
تبي لها صبر مع شوي نسيــــان
مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!!


أتخيلك جنبي وأنا أهتف بمسمعك
أقول أحبك خلك اليوم شاهد
يقطع زمان الحب كله ويقطعك
من كثر ما أحبك تحولت حاقد


ليت الوداع يموت لا جيت أودعك
ولا نموت أثنين في وقت واحد..!!


خلنا نفترق
ولا تنسج لي أعذار
ولا أرسم لك أسباب
نقول نصيب
ونكتفي
و ياما
فرق هالنصيب أحباب


تبغاني ابتعد عنك
وأجفاك وأنساك
عطني مثل قلبك وأسوي سواتك


أشكرك
قلبك كبير
مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي
بعتني والله بضمير


أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي،،
ولا على فراقي..


أنا عمري بقايا شمع
أحرقني الأسى والدمع
إذا مافيك ترحمني
أحرق مابقى مني..

إرسال تعليق

0 تعليقات