تومي عمران شبه عاري في مجله يونانيه اسباب قبوله عرض نشرها

تومي عمران شبه عاري في مجله يونانيه اسباب قبوله عرض نشرها
في الوقت الذي تعرض فيه الفنان السعودي تومي عمران لحملة انتقادات واسعة بسبب نشر صورة عارية له على غلاف المجلة اليونانية "داون تاون"، لم يجد الفنان السعودي حرجاً في ذلك، ورد على هذه الانتقادات قائلاً: "أولاً وأخيراً أنا رجل ولا يعيبني شيء!". عمران روى تفاصيل هذه الصورة قائلاً-بحسب ما نشرت صحيفة المدينة: "قدمت لي مجلة "داون تاون" اليونانية بطلب




أخذ عدة صور لي، ولم يتم الاتفاق على صور ذات "ستايل" معين، ولكني فوجئت بعد فترة باختيار صورة شبه عارية لي تم التقاطها بعفوية – على حد قوله – من بين الصور على شاطئ بحر "جليفادا أثينا" حيث مكان إقامتي." تومي أضاف: "اتصلت بي مديرة المجلة "أريادني لاباريزو" لإقناعي بنشر الصورة، وعرضت علي مقابل مادي 100 ألف يورو، وقالت لي إنّ الصورة رائعة وأحبها الجميع في المجلة، وأنّ الشعب اليوناني سيتهافت على شراء العدد ومتابعة أخباري، وستكون نقطة مربحة لي بالحالتين". وتابع مبرراً قبوله نشر صورته العارية: "قلت لها: الصور العارية بالنسبة للمجتمع الأوروبي أمر سهل للغاية، ولكني لا أستطيع مع العلم أنّ الصورة جميلة وعفوية، ولكني فكرت بمنطق وذكاء، فلو رفضت نشر الصورة فالمجلة ستنشرها بطريقة أو بأخرى طالما أنها متوافرة لدى المصور أساساً، فلماذا لا أكون الرابح في ذلك، فوافقت وكسبت الشهرة والمال".

إرسال تعليق

0 تعليقات