بالصور : أهم تسريحات وألوان شعر خريف 2012 ، تسريحات جديدة وجذابة وخرافة

بما أننا على أبواب موسم خريف 2012 حيث ننتقل من صيحات الصيف إلى صيحات الخريف والشتاء، لا بد من أن نخبرك عن أهم الستايلات التي يجب أن تتحضري لها فيما يخص تسريحات الشعر وألوانه.

الجدولة وذيل الحصان بلوك جديد

الجدائل وتسريحة ذيل الحصان تعتبران من أهم الاتجاهات لموديلات الشعر هذا الخريف. ولكن هناك لمسات مبتكرة دخلت إلى هاتين التسريحتين الكلاسيكيتين. فالجدائل ظهرت وكأنها محاكة بالرأس وبسماكاتٍ مختلفة من الرفيعة إلى العريضة. كذلك رأينا أكسسوارات مجدولة بشكلٍ جميلٍ مع الشعر. أما تسريحة ذيل الحصان فيمكنك التعرف أكثر إلى اتجاهاتها وأشكالها هنا.

ألوان موحّدة

بالنسبة للألوان فنلاحظ تراجع ملحوظ لصيحة الـ Dip-dye التي انتشرت في الصيف والتي تركز على صبغ نهايات الشعر بلونٍ مغايرٍ للونه الكلّي.

فالألوان في خريف 2012 موحّدة ومحددة والألوان الأساسية هي الأشقر الرملي والبني الغامق والأسود الفاحم. أما خصلات الـ Highlight فهي عريضة وبارزة بوضوح ولكن في الطبقة السفلية من الشعر وليس العلوية.

تضارب واضح في الدجات

من الصيحات الأساسية الأخرى نذكر استخدام الألوان المتضاربة كخليط الألوان الداكنة مع الأشقر المبيضّ للوك قوي وجريء. وإن كنت لا ترغبين في تفتيح خصلات شعرك فاستخدمي الوصلات الاصطناعية.

إليك هذه الصور لأبرز التسريحات التي ظهرت في أسابيع الموضة العالمية لخريف وشتاء 2012-2013، ما رأيك؟

 مصدر الصور

إرسال تعليق

0 تعليقات