قصة سرقة منة فضالي كاملة من ملفات النيابه العامة



وسط حالة من البكاء الشديد، أدلت الفنانة منة فضالى بأقوالها أمام عمر مخلوف رئيس نيابة أكتوبر فى واقعة الاعتداء عليها من قبل مسلحين.
قالت فضالى فى التحقيقات إنها كانت تتابع نتيجة الانتخابات الرئاسية مثلها مثل باقى الملايين من المصريين، وعندما شاهدت الفرحة العارمة التى عمت أرجاء مصر
قررت النزول للشارع والذهاب لأحد المراكز التجاري -مول- برفقة راقص الباليه الشهير أحمد يحيى.
وعند اقترابها من المركز التجارى الذى يقع على مقربة من منزلها، فوجئت بجموعة من البلطجية قاموا باستوقافها تحت تهديد السلاح، وحاول صديقها أحمد يحيى مقاومتهم، لكنهم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه لترهيبه، ومن ثم قاموا باحتجازها داخل السيارة لمدة ساعتين يتجولون بها بالمناطق الصحراوية بأكتوبر.
وأضافت فضالى، أنها أصيبت بحالة من الذعر والخوف الشديد نظرًا لتهديد مختطفيها لصديقها أحمد يحيى، فطلبت منهم أخذ السيارة والجميع متعلقاتها الشخصية دون التعرض له بمكروه.
وبالفعل، استجاب المتهمون لتوسلاتها بعد احتجازها قرابة الساعتين فقاموا بالاستيلاء على السيارة وهواتفها المحموالة وعدد من المصوغات والمشغولات الذهبية التى كانت ترتديها فضالى، ثم قاموا بانزالها من السيارة بإحدى المناطق النائية بأكتوبر، مؤكدة بانها استقلت سيارة وتوجهت على الفور لقسم شرطة أول اكتوبر للإبلاغ عن الحادث.
وتقوم حاليًا أجهزة البحث الجنائى بعرض صور العناصر الإجرامية المسجلة التى تشتهر بمثل تلك الأفعال على المجنى عليها؛ للتعرف على هوية الجناة وسرعة ضبطهم والمسروقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات